البحث داخل الكتاب

عرض الصفحة 14 - من الجزء 1 - -

 

كتاب مسامرة الأخيار ومحاضرة الأبرارللشيخ الأكبر محي الدين ابن العربي

التنسيق موافق لطبعة ....

 

 
  االصفحة السابقة

المحتويات

الصفحة التالية  
 

- كتاب مسامرة الأخيار ومحاضرة الأبرار - الصفحة 14 - من الجزء 1


الموصلي الفرّا، عن عبد العزيز بن الحسين بن إسماعيل بن محمد الضرّاب، عن أبيه، عن أحمد بن مروان المالكي.

وإذا قلت: روينا من حديث عبد الملك، فهو ما حدثنا به القاضي أبو عبد الله محمد بن زرقون، عن سفيان بن العاص، عن أبي الوليد بن سعيد الكتاني الوقسي أبي عمر بن أحمد بن محمد الطلمنكي، عن ابن عون الله عن أبي الورد، عن البرقي، عن عبد الملك بن هشام.

وإذا قلت: روينا من حديث الدينوري، فهو ما ثنا به يونس بن يحيى، عن أبي بكر محمد بن أبي منصور، عن أبي ظاهر بن الصقر، عن هبة الله بن إبراهيم الصرف، عن الحسن بن إسماعيل الضراب، عن أحمد بن مروان المالكي الدينوري.

وإذا قلت: روينا من حديث إسحاق بن بشر، فهو ما ثنا به عبد الواحد بن إسماعيل عن عمر بن عبد الحميد، عن أبي الماضي عطية بن علي الفهري، عن أبي عبد الله محمد بن أحمد الرازي، عن أبي عبد الله الحسن بن يحيى بن عبد الرحمن التميميّ الحكّاك، عن أبي القاسم عبيد الله بن محمد بن أحمد بن جعفر السقطي، عن أبي بكر أحمد بن السندي بن الحسن الحداد، عن أبي محمد الحسن بن علوية القطّان، عن إسماعيل بن عيسى القطاطر، عن إسحاق بن بشر القرشي.

وإذا قلت: روينا عن أبي نعيم، فهو ما ثنا به أحمد بن محمد بن أحمد، عن القاشاني، عن أبي نعيم.

وإذا قلت: روينا من حديث أحمد بن عبد الله، فهو ما ثنا به محمد بن أبي الفتح السحري، عن أبي الحسن علي بن إبراهيم بن نجا بن غنائم الأنصاري، عن سعد الخير محمد بن سهل، عن أبي سعد بن محمد بن محمد بن محمد المطرز، عن أحمد بن عبد الله.

وإذا قلت: روينا من حديث القشيريّ، فهو ما ثنا به محمد بن محمد بن محمد، عن أبي سعد هبة الله بن عبد الواحد بن عبد الكريم، عن جده عبد الكريم بن هوازن القشيري.

وإذا قلت: روينا من حديث السلمي، فهو ما ثنا به أحمد بن محمد، عن محمد بن الفضل الثقفيّ، عن أبي عبد الرحمن السلمي، وممّا ثنا به أيضا أحمد بن أبي منصور، عن أبي سعد محمد بن أبي بكر يعرف بخيّاط الصوفي، عن أبي بكر علي بن خلف، عن أبي عبد الرحمن السلمي.


-


- كتاب مسامرة الأخيار ومحاضرة الأبرار - الصفحة 14 - من الجزء 1


 
  االصفحة السابقة

المحتويات

الصفحة التالية  

The Meccan Revelations Website:


The Sun from the West:


The Single Monad: